Loading...
رئيس مجلس الإدارة
د.حاتم صادق

المصرى اون لاينبوابة خبرية متخصصة

رئيس التحرير
قدري الحجار

نقل أتوبيس «حادث الجلالة» إلى منطقة خالية من المركبات

الثلاثاء 15 أكتوبر 2024   2:22:42

نقلت إدارة تأمين الطرق في السويس، أتوبيس حادث الجلالة، إلى منطقة الجراج الكائنة بامتداد الطريق، بعد إخلاء الموقع من المصابين والضحايا، إذ خلف الحادث 12 حالة وفاة و28 مصابا.

ووقع الحادث على طريق "الجلالة - السخنة"، عند مفارق الطريق أمام محطة تموين السيارات، وهي منطقة محورية للمتجهين على السخنة وإلى طريق القطامية وطريق الزعفرانة من الجلالة.

وقال مصدر أمني، إن الحادث وقع في منطقة منحدرة من طريق الجلالة، ويسبب خطورة ولا يمكن ترك الأتوبيس بتلك المنطقة بعد رفعه وإقامته لإخراج المصابين والضحايا.

وتابع المصدر، أن الحالة الفنية للأتوبيس بعد تهشم قوائمه لا تتيح تركه بموقع الحادث، حيث من المرجح أن يميل ويتسبب في غلق الطريق ووقوع حوادث أخرى.

وأشار المصدر، إلى أن إدارة تامين الطرق استعانت بلودر وسحب الأتوبيس من موقع الحادث إلى منطقة الجراج بعد نفق الجلالة.

وكان مرفق اسعاف السويس، تلقى بلاغا من قائدي السيارات يفيد انقلاب أتوبيس، على طريق الجلالة – السخنة، اتجاه السويس، عند مفارق الطريق أمام محطة تموين السيارات.

ووجه الدكتور مينا فوزي، مدير مرفق الإسعاف، سيارة إسعاف إلى موقع الحادث لتقديم الرعاية الطبية الفورية.

وتبين أن الأتوبيس يحمل لوحات رقم "أ. ق.م" 2376 ، كان في طريق العودة إلى السويس، يستقله طلاب جامعة الجلالة وبسبب السرعة الزائدة انقلب الأتوبيس.

ووجه الدكتور إسماعيل الحفناوي، مدير فرع الرعاية الصحية في السويس، برفع درجة الاستعداد واستدعاء الأطقم الطبية لقسم الطوارئ بمجمع السويس الطبي لاستقبال المصابين وتوجيههم للأقسام الداخلية والعناية بعد تشخيص حالتهم.




تواصل معنا